اربح من خلال تصفحك للانترنت و زيارة مواقعك المفضلة | CryptoTab ✅

ربح البيتكوين و الاستتمار فيه هو شئ مربح الا حد كبير لا تتصوره كيف لا والبيتكوين يرتفع بشكل لافت للانتباه في السنوات الاخيرة كما ان جمعه سيعود عليك بارباح خرافية ما دام في هذا الإرتفاعه الساروخي طبعا فلهذا ساقدم لكم طريقة او بالاحرى متصفح مقدم من شركة google يدعى بCryptoTab Browser هو متصفح شبه الى حد كبير بgoogle chrome بحيث سيعود عليك بارباح جيدة فقط عن طريق تصفح الانترنت عليه وتركه يعمل لوحده .CryptoTab هو أول متصفح في العالم مع وظيفة التعدين المضمنة. مع CryptoTab يمكنك كسب البيتكوين فقط عن طريق زيارة المواقع المفضلة لديك ، ومشاهدة أشرطة الفيديو ، والدردشة عبر الإنترنت. 
  

يمكنك تحيمله من خلال الرابط --> http://bit.ly/Crypto-Tab_

لماذا اخترنا هذا المتصفح رغم وجود العديد من البرامج و المواقع من شركات توفر خدمة تعدين عملة الbitcoin على منصاتها !  

أولا :

 بكل بساطة لأنه لا يتطلب أجهزة قوية او بكفاءات عالية لتحقيق ارباح شهرية معتبرة , فكما يعلم الكثير منكم ان عملية التعدين تتطلب موارد جهاز قوية طبعا للحصول على نتائج مرضية وايضا لكي لا تأثر عملية التعدين على اداء حاسوبك اثناء العمل .

ثانيا :

يوفر لك المتصفح برنامج احالة ب10 مستويات لتطوير شبكة التعدين الخاصة بك (ِCryptoTab affiliate program) لكن ما المقصود بالعشر مستويات ؟ 
في CryptoTab ، يمكنك إنشاء شبكة التعدين الخاصة بك عن طريق دعوة مستخدمين جدد عبر الرابط الشخصي الخاص بك. تتضمن شبكة التعدين ما يصل إلى 10 مستويات من الإحالات ، مما يعني أنك ستحصل على دخل من تعدين أصدقائك ، وتعدين أصدقائهم والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، فإن عدد الإحالات في كل مستوى غير محدود. من خلال دعوة عدد قليل من الناس ، يمكنك زيادة دخلك بشكل ملحوظ وسيدفعون لك نسبة مئوية ٪ من جميع عمليات تعدينهم و تختلف النسبة بإختلاف مستوى الاحالة كما هو موضح في الصورة :


ثالثا:

متصفح CryptoTab متوفر ايضا للأجهزة المحمولة :

- iOS


كيف يؤثر التعدين على الكمبيوتر؟

يستخدم CryptoTab Browser الموارد الخاملة فقط لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. في معظم الحالات ، لن يتداخل التنقيب مع المهام الأخرى مثل تصفح الويب ومشاهدة مقاطع الفيديو وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا تقليل سرعة التعدين (واستخدام وحدة المعالجة المركزية) في أي وقت.

اذا بعد ما عرفنا هذا كله كل ما علينا حاسوب أو هاتف ذكي و تنزيل هذا المتصفح و تنصيبه في جهازك , بعد فتحه سيطلب منك تسجيل الدخولك لحسابك على جوجل او التسجيل عن طريق فيسبوك ... ستسجل دخولك بكل تأكيد



لماذا أحتاج إلى تسجيل الدخول؟
يُعد الترخيص باستخدام حسابات Facebook أو Twitter أو Google+ أو VK ضروريًا لحفظ رصيدك وإحالاتك. حتى إذا قمت بحذف CryptoTab بطريق الخطأ أو التقطت فيروس كمبيوتر ، فلن تضيع شبكة أرباحك وشركتك التابعة. لاستعادتها ، يكفي تسجيل الدخول إلى cryptotab.net بنفس الحساب.
بعدها سوف تقوم بالنقر على الأيقونة باللون البرتقالي في أعلى على يمين الشاشة كما هو موضح في الصورة 


بعدها سوف تنبثق لنا هذه النافدة و ستجدون فيها ما يلي :


بعد وصولك الى الحد الادنى للسحب و هو 0.00001 BTC يمكنك سحبها الى محفظة البتكوين الخاص بك , اذا لم تكن تتوفر على محفظة فيمكنك انشاء واحدة من هنا .

طريقة السحب :




             

انتهى ، شكراا.

------------------------------------------------------------------

tags:

شرح cryptoTab لربح البيتكوين بدون فعل اي شئ  ربح البيتكوين مجاني مع تطبيق CryptoTab شرح cryptoTab لربح البيتكوين بدون فعل اي شئ ...ستشكرني كتيرا التعدين عن طريق جوجل كروم عن طريق CryptoTab شرح كامل Google minnig مضمون 100% YouTube اخيرا شرح CryptoTab بتفصيل سارع الى تعدين البتكوين التعدين مجاني فقط شغل المتصفح google chrome  بيتكوين مجانا (2) اكسب اكثر من 1 بيتكوين من جوجل كروم Cryptotab  اتبث سحب علي كوين بوت 2000 ساتوشي cryptotab

شكرا لك ولمرورك